سلطنة عمان تسعى لتعيين مكتب تمثيل سياحي في روسيا

1
1004

This page is available in this language: English

25 يوليو 2018

مسقط  (واف): طرحت وزارة السياحة العمانية مناقصة تعيين مكتب للتمثيل السياحي بجمهورية روسيا الاتحادية، للمساعدة في الترويج لعُمان كوجهة للسوق الروسي، وذلك وفقًا لما أورده مجلس المناقصات العماني على موقعه الإلكتروني اليوم.

ويشمل نطاق العمل في المناقصة المطروحة دراسة وتقييم بيانات واتجاهات المسافرين في الماضي والحاضر والمستقبل، وتحديد أفضل الفترات للمسافرين لحجز عطلاتهم خلال العام، واختيار المدن والمناطق المناسبة للترويج للسلطنة ، ودراسة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في روسيا، وتحديات السوق المستهدفة واقتراح حلول للتغلب على هذه التحديات.
كما سيجري الممثل الذي يقع عليه الاختيار بحوثا حول المجالات السياحية للجالية الروسية ويقترح أنسب البرامج والرحلات وباقات التسويق المناسبة لكل فئة. بالإضافة إلى اقتراح و التوصية بالعروض الترويجية، وأشكال التجارة، وشرائح المستهليكن، ونوع المعارض التي يمكن للسلطنة المشاركة فيها بما يخدم أهداف الترويج السياحي.
كما سيناط بمكتب التمثيل –حسب ما جاء في وصف نطاق عمل المناقصة- دراسة وتحديد أكثر وسائل الإعلام شعبية في السوق الروسية ، وإعداد الدراسات حول الوسائل التي يستخدمها المسافرون في السوق عند الحجز لعطلاتهم.

 

تعليق 1

Comments are closed.