غرفة تجارة عمان تبحث عن مدير مشروع “مركز التحكيم التجاري”

0
1000
2 ديسمبر 2018

مسقط (واف): أعلنت غرفة تجارة وصناعة عمان عن رغبتها في تعيين مدير مشروع مركز التحكيم التجاري – بعقد مؤقت- وذلك حسب ماجاء في الإعلان المنشور في صفحة الغرفة بمواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء في نص الإعلان شـروط ومؤهلات شغـل الوظيفة ومنها أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير في تخصص القانون وأن يكون لديه خبره 5 سنوات في مجال الإدارة أو مارس الأعمال التجارية القانونية أو التحكيم، كما تكون الأولوية لمن لديه ممارسات عملية في مجال إدارة وتأسيس مراكز التحكيم.

وستكون مهام المدير –حسب ماجاء في صياغة اعلان الوظيفة- المشاركة في اعداد نظام و لوائح المركز. إدارة المركز والأشراف على كافة شؤونه الإدارية والمالية . العمل على تنفيذ الأهداف الموضوعة من قبل مجلس الإدارة ووضع برنامج زمني محدد لتحقيق تلك الأهداف، إعداد خطة أعمال الأنشطة المركز المختلفة والبرامج التنفيذية وتنفيذها. تقديم المساعدة لمجلس الإدارة في وضع السياسات الخاصة بالمركز. بالإضافة إلى مسؤوليته عن تنفيذ السياسات الصادرة عن مجلس الإدارة ومراقبة الإجراءات الداخلية الخاصة بالمركز . تقدم طلبات التسجيل على الوظيفة من خلال الرابط في موقع غرفة تجارة وصناعة عمان حتى ظهر يوم الخميس الموافق 13-12-2018.