ردًا على استفسار للشورى.. افتتاح W في مارس الجاري بـ65 مليون ريال

0
755
26 مارس 2019

مسقط (واف): ذكر وزير التجارة والصناعة العماني في رده على سؤال برلماني أن مشروع فندق W في العاصمة مسقط سيتم افتتاحه خلال الشهر الجاري، والذي تقدر تكلفته النهائية بـ 65 مليون ريال عماني.

توفيق اللواتي ممثل ولاية مطرح

وجاء رد وزير التجارة والصناعة الدكتور علي بن مسعود السنيدي –الذي تم الاطلاع عليه في الجلسة الاعتيادية لمجلس الشورى اليوم الثلاثاء- على السؤال البرلماني المقدم من توفيق اللواتي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح حول مشروع فندق دبليو W التابع لشركة عمران.

وجاء في الرد الوزاري أنه “تم الانتهاء من أعمال البناء بشكل جوهري في الربع الأخير من عام 2018 واستمر العمل في تسليم وتركيب الأثاث الفضفاض والتجهيزات التشغيلية منذ أكتوبر 2018، و يجري العمل في الاختبار والتشغيل… وسيتم افتتاحه في مارس 2019”.

 

أحمد الحضري ممثل ولاية صلالة

و على صعيد منفصل، أوضح وزير التجارة والصناعة بصفته نائبًا للمجلس الأعلى للتخطيط في رده على سؤال برلماني حول إقامة مراكز للمعارض والمؤتمرات في ولاية صلالة -تقدم به أحمد الحضري ممثل الولاية- بأنه لا توجد نية حالية لإقامة مراكز مشابهة في أي من المحافظات.

وجاء في نص الرد “هناك أراض حكومية في بعض المحافظات تابعة للحكومة ومخصصة لأغراض مماثلة وقد يكون أحد البدائل قيام القطاع الخاص بالاستثمار فيها من خلال التنافس” وذلك كبديل تتم دراسته بالتنسيق بين المجلس الأعلى للتخطيط و وزارة التجارة والصناعة.