وزارة السياحة تطرح مناقصتين لتعيين مكتبي تمثيل سياحي في السعودية والصين

1
781
12 مايو 2019

مسقط (واف): طرحت وزارة السياحة العمانية مناقصتين لتعيين شركتين للتمثيل السياحي في كل من السوق السعودية والسوق الصينية، وذلك وفقًا لما أورده موقع مجلس المناقصات الحكومي.

ويتضمن نطاق العمل –وفقًا للإعلان المطروح لكل سوق على حدة- إجراء دراسة حول الترويج لسلطنة عمان لدى السوقين المستهدفين، و دراسة وتقييم البيانات الحالية عن المسافرين خلال السنوات الخمس الماضية والاتجاهات للسنوات الخمس المقبلة، و اختيار المدن والمناطق المناسبة في السوق للترويج للسلطنة، ودراسة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في الدولتين.

إلى جانب إجراء البحوث حول اهتمامات شرائح السياح واقتراح البرامج الأكثر ملائمة والرحلات وحزم التسويق المناسبة لكل فئة، واقتراح أنسب البرامج الترويجية لتعزيز صورة السلطنة كوجهة سياحية، ودراسة وتحديد وسائل الإعلام الأكثر شعبية في السوق، وإعداد دراسات حول الطرق التي يستخدمها المسافرون في السوق عند الحجز لقضاء عطلاتهم ، سواء عبر الإنترنت أو السياحة أو غيرها.

كما يناط بالمتنافسين مهمة تحديد أفضل الفترات للمسافرين لحجز عطلاتهم خلال العام، ودراسة تحديات السوق واقتراح حلول للتغلب عليها، مع تقديم مراجع للدراسات والبحوث التي أجريت، والتوصية بخطط واستراتيجيات التسويق في هاتين السوقين.

تعليق 1

Comments are closed.