تحديث1- خزائن للتطوير ترفع رأس مالها إلى 3 مليون ريال عماني

0
904

This page is available in this language: English

23 يونيو 2019
آخر تحديث بتاريخ 24 يونيو 2019 في الساعة 8:16 بإضافة تصريح إضافي لرئيس مجلس الإدارة

رفعت شركة خزائن للتطوير والاستثمار ش.م.ع.م. رأس مالها من نصف مليون ريال عماني إلى 3 مليون ريال عماني، ذلك ما أكده م.كلات بن غلوم البلوشي رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة لـ واف الإخبارية اليوم.

م. كلات البلوشي (صورة أرشيفية)

وجاءت تصريحات البلوشي على خلفية المنشور الصادر اليوم عبر سوق مسقط للأوراق المالية حول رفع رأس مال الشركة إلى 2 مليون ريال عماني عن طريق “إصدار حقوق أفضلية” بناء على قرار مجلس إدارة الشركة في مارس الماضي.

وأوضح البلوشي في تصريحاته لـ واف أن “مجلس إدارة الشركة قد أقر -مطلع يونيو الجاري- زيادة رأس المال (مجددًا) إلى 3 ملايين ريال عماني من أصل 25 مليون ريال عماني وهو رأس المال المصرح للشركة”. مضيفًا بأن الشركة ستقوم تدريجيًا برفع رأس المال بالتزامن مع تقدم عمليات مدينة خزائن الاقتصادية التي يشغل البلوشي أيضًا مجلس إدارتها.

وذكر البلوشي في منشور له على تويتر أنه “خلال الشهور القليلة المقبلة، سنضاعف رأس المال ليتماشى مع تقدم عمليات (مدينة خزائن الاقتصادية)”.

يذكر أن شركة خزائن للتطوير والاستثمار هي المالكة لشركة مدينة خزائن الاقتصادية ش.م.م، وتقوم الأخيرة بتطوير أكبر مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في السلطنة من خلال مدينة تمتد على مساحة 52 مليون متر مربع في ولاية بركاء شمال العاصمة العمانية مسقط.