“الزراعة” تطرح مواقع للمزايدات في عدد من موانئ الصيد

0
558
31 يوليو 2019

مسقط (واف): طرحت وزارة الزراعة والثروة السمكية اليوم مجموعة من المزايدات لعدد من الموانئ البحرية في السلطنة للمؤسسات والشركات العمانية والأفراد، وفق ما جاء في إعلان الوزارة المنشور في الصحف المحلية اليوم.

وجاء في تفاصيل المزايدة رغبة الوزارة في انشاء وإدارة وتشغيل مشروع استثماري مبتكر في حوض ميناء الصيد البحري بولاية قريات في محافظة مسقط. كما أعلنت عن تأجير عدد من المحال لإقامة مشروع مبتكر وورش لبيع وصيانة محركات السفن والقوارب بمبنى الخدمات بميناء الصيد البحري بولاية السيب بمحافظة مسقط.

كما أعلنت عن تأجير قطعة أرض لإنشاء وإدارة وتشغيل مشروع ورشة بحرية ومشروع مبتكر بميناء الصيد البحري في ولاية بخا بمحافظة مسندم.

وفي محافظة الباطنة، طرحت الوزارة مجموعة من المزايدات الخاصة بميناء الصيد البحري في ولاية صحم منها: تأجير قطعة أرض لإنشاء وإدارة وتشغيل مشروع مبتكر، وتأجير مساحة بحرية لإنشاء وإدارة تشغيل مشروع مرسى بحري (مارينا)، وتأجير قطعة أرض لإنشاء وإدارة وتشغيل مشروع مصنع تجهيز وتغليف الأسماك، بالإضافة إلى تأجير قطعة أرض لإنشاء وإدارة وتشغيل مشروع تأجير مواقف لقوارب النزهة والخدمات بميناء الصيد البحري.

وفي محافظة الشرقية، تطرح الوزارة قطعتي أرض لإنشاء وإدارة وتشغيل مشروعين مبتكرين بميناء الصيد البحري بالأشخرة.


كتبت: ليلى عامر